مصاريف المعهد المصري للسياحة والفنادق 2023 في مصر الجديدة

مصاريف المعهد المصري للسياحة والفنادق 2023 في مصر الجديدة

مصاريف المعهد المصري للسياحة والفنادق 2023 في مصر الجديدة. يقع هذا المعهد في مصر الجديدة رقم 6 من شارع العبور المتفرع من شارع التحرير بجوار مساكن الشيراتون، من الخلف بمحافظة القاهرة: حيث أنه يعد من أفضل المعاهد التي يتم فيها دراسة مواد تتعلق بالمنظومة السياحية، وبسبب اقتراب الموعد الخاص ببداية العام الجديد- وانتهاء التنسيقات بدأ عدد من الطلبة بالبحث عن المعهد لمعرفة قيمة رسومها المقررة؟ لذلك سنتحدث عن اهم التفاصيل عن المعهد إلى جانب مصروفات المعهد المقررة.

المعهد العالي للسياحة والفنادق في مصر الجديدة

يعتبر معهد السياحة والفنادق من أفضل المعاهد العالية في مصر الجديدة والمتوفرة للعام الجديد 2023.لكل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، وايا كانت الشهادة سواء كانت أجنبية، أو شهادة عربية فضلا عن الثانوي التجاري. من نظام السنوات الثلاثة والخمس سنوات فضلا عن الثانوي الفني للخدمات والإدارة وتقبل خريجي الثانوي الفندقي، ودبلوم المعهد الفني التجاري.

مصاريف المعهد المصري للسياحة والفنادق 2023 في مصر الجديدة

إلى جانب دبلومات المعاهد السكرتارية والإدارة فضلا الثانوي الزراعي، من نظام الثلاثة أو الخمسة أعوام. ويقبل أيضا خريجي المدارس الفندقية- ودبلومات السياحة والفنادق بنظاميها الثلاث والخمس سنوات_ إلى جانب دبلومات مدارس ايجوس• والثانوي البحري! من نظام الخمس سنوات.

مصاريف المعهد العالي للسياحة والفنادق

أقسام الدراسات السياحية تكون مصاريفها حوالي 10016 إلى جانب. مبلغ 320 جنيه مصاريف إدارية- ليكون الإجمالي 10336 جنيه فقط لاغير. أقسام الإدارة للضيافة ستكون 10016 فضلا عن مصاريف إدارية بقيمة 320 جنيه فقط؟ ليكون الإجمالي 10336 جنيه فقط. تخصصات الإرشاد السياحي سيكون مصاريفها حوالي 10016 فضلا عن 320 مصاريف إدارية ليكون إجمالي المبالغ المستحقة 10336 فقط لاغير. كما أن مدة الدراسة في المعهد العالي للسياحة في مصر الجديدة، حوالي 4 سنوات فقط. وبعدها يتمكن الطالب من الحصول على البكالوريوس: كدرجة علمية في إحدى تخصصات المعهد الذي قمنا بذكرها سابقا، كما يجب مراعاة قراءة الشروط الخاصة بالقبول في المعهد ومن يستوفي الشروط فليتفضل بالتقدم إلى المعهد مباشرة دون نتظار التنسيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.