نتيجة الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات الآن
نتيجة الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات

منذ نهاية امتحانات ويبحث جميع الطلاب والطالبات عن الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم للبحث عن  نتيجة الصف الثالث الاعدادى ونتعرف معكم اليوم علي اخبار نتائج الامتحانات فتابعونا .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

تصدرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي جميع محركات البحث ، حيث يبحث الالاف من الطلاب وأسرهم علي النتائج في موقع وزارة التربية والتعليم بقلق بالغ حيث تعد تلك النتيجه بمثابة الخط الفاصل في حياة الطلاب ونستعرض معكم من خلال موقع الحكاية طريقة استخراجه .

نتائج الشهاده الاعداديه

تصدرت نتائج الترم الثاني جميع المحافظات للعام 2022 وقد تزايدت عمليات البحث خلال الأيام الماضية عن جميع النتائج وخصوصا بعد انتهاء الامتحانات في الأسبوع الماضي ، و ينتظر الآلاف من الطلاب وأولياء أمورهم النتيجة بعد فترة طويلة من المذاكرة و الامتحانات يودون إن تكلل بالنجاح ، وأعلنت الوزارة عن رابط للاستعلام عن نتيجه الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي 2022 من خلال تسجيل رقم الجلوس، ومن المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن النتيجة خلال الأيام المقبلة في جميع المحافظات .

بيان وزارة التربية والتعليم

من جانبه أعلن السيد / على عبد الرؤوف وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أن التصحيح يسير بشكل فوق المنظم مؤكد علي  أن الامتحانات بدأت السبت 14 مايو وانتهت يوم الخميس 19 مايو وكان عدد اللجان بالمحافظة ٦٣٢ لجنة وعدد الطلاب ١١٩٢٦٥ طالبا وطالبة وبدء التصحيح السبت 21 مايو وقد أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنها خصصت رابطا موحدا للإعلان نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات  موضحة أنه يمكن للطلاب الحصول على النتائج فور ظهورها عن طريق الدخول  إلى الرابط الذي أعلنته الوزارة

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في المواقع الإلكترونية الرسمية للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات عقب اعتمادها من المحافظين وإعلانها من قبل المديريات التعليمية.

الأستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي

حرصاً منها علي سلامة الطلاب جعلت الوزارة  جعلت الاستعلام عن طريق كتابة الرقم القومي للطالب ، حيث يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص به و العام الدراسي المطلوب والمرحلة الدراسية .

خطوات الأستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي

أولا : الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

ثانياً : اختار أيقونة نتائج الطلاب ، واختيار نتيجه الشهادة الاعدادية

ثالثاً : تحديد النتائج ، وملأ كافة بيانات الطالب والضغط علي أيقونة عرض النتائج وفي حالة عدم فتح الرابط يرجي ترك اسم الطالب ورقم الجلوس وسوف نرد عليكم بالنتيجة فور اعتمادها   مع تمنياتنا لجميع الطلاب والطالبات بالنجاح والتوفيق .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات
نتيجة الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.