موعد و تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربى فى نهائى أفريقيا
الأهلي أمام الوداد المغربى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة واحده من أقوي المباريات حيث يلتقي فريقين الأهلي المصري وفريق الوداد المغربي في مبارات جسم اللقب الأفريقي ونتعرف معكم من خلال موقع الحكاية تشكيلة الفريق في المباراة  وأبرز الغيابات فيها .

الأهلي و الوداد المغربي

يستعد فريق الأهلي المصري وفريق الوداد مغربي لمواجه حاسمه في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 مايو الجاري ، وذلك على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء النهائي الذي سيقام من خلال نتيجة مباراة واحدة بعد إن قرر الكاف في يوليو 2019 إقامة المباريات النهائية لدوري أبطال أفريقيا في  مباراة واحدة بدلا من إقامتها بمبارتين ذهاب وإياب .

موعد المباراة

ستقام المباراة علي أرض الفريق المغربي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة  ، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف مهمه تنظيم نهائي أفريقيا إلي دولة المغرب وذلك في التاسع من مايو الجاري .

القنوات الناقلة لنهائي أفريقيا

تأتي شبكة بي إن سبورت في مقدمة القنوات الناقلة لنهائي أفريقيا بين الأهلي والوداد وذلك لانها الناقل الحصري لفعاليات البطولة في الشرق الأوسط وستخصص مجموعة قنوات  بي إن سبورت واحد بريميوم لنقل المواجهه مع وجود فقرات فنية متنوعة تضم نجوم الكرة العربية السابقين والعديد من مراسلين مقسمه على مصر والمغرب وعواصم بعد البلدان. "

فرص الأهلي أمام الوداد

يواصل الأهلي استعداده  لمواجهه الوداد في أجواء يسودها الصمت والتركيزللوصول الي  التطوير البدني المرجو والالتزام بتعليمات  المدرب ومن المتوقع أن يحافظ المدرب على القوام الأساسي الذي خاض به المواجهات السابقة في المباريات السابقة .

تشكيل الأهلي أمام الوداد

ومن المتوقع إن تبدأ المباراة بمحمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه على معلول وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني بثلاثي في وسط الملعب لتفادي المنافس بسبب عامل الأرض و الجمهور الذي يعطي دافعه معنويه للمنافس  وسيظهر عمرو السولية بعد العودة من الإصابة برفقة أليو ديانج وحمدي فتحي وأمامهم الثلاثي الهجومي بيرسي تاو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وقد تكرر إن يغيب محمد عبد المنعم، مدافع النادى الأهلى عن مباراة الفريق بعد تعرض للإصابة بشد فى العضلة الضامة ورغم إعلان الجهاز الطبى وجود محاولات طبية  لتجهيز اللاعب للنهائى الأفريقى إلا أن كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب يحتاج لأسبوعين للتعافى من تلك الإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.