مباراة منتخب مصر وغينيا التشكيله والمعلق والقنوات الناقله
مباراة منتخب مصر و غينيا

يشغل متابعين الساحرة المستديرة تلك الأيام مباراة منتخب مصر وغينيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 ونتابع معكم من خلال موقع الحكاية تفاصيل المباراه.

مباراة منتخب مصر وغينيا

تعد تلك المباراه من أهم المباريات التي يدخلها المنتخب الوطني ، حيث تعد الخطوة الأولى نحو اللقب الذي حرص المصريين عليه في كل مرة ويسعي المنتخب الوطني للحصول عليه .

اصابه محمد الشناوي تضع المنتخب ف مأزق

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كابتن ايهاب جلال ومدرب حراس المرمى كابتن عصام الحضري أصابت محمد الشناوي بفيروس كورونا مما يعني غيابه عن مبارتين غينيا و اثيوبيا .

إيهاب جلال يناشد الجماهير قبل مباراة غينيا

طالب إيهاب جلال المدير الفنى لمنتخب مصر للجماهير المصريه، بالتواجد خلف المنتخب الوطني في مباراة غينيا المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

ابو جبل يحرص عرين الفراعنة

أكد مدرب حراس المرمى كابتن عصام الحضري ايجابيه المسحة للكابتن محمد الشناوي وقد أعلن رسميا مشاركة محمد ابو جبل لحراسة مرمي المنتخب الوطني في المباريات المقبلة حتي تعافي الشناوي.

أسعار تذاكر مباريات مصر

تقام المباراة في استاد القاهرة  كانت اسعار التذاكر التي حددها اتحاد الكرة على النحو التالي : سعر تذكرة المقصورة الأمامية بـ 500 جنيه، الدرجة الأولى 200 جنيه، الدرجة الثانية 100 جنيه، الدرجة الثالثة 50 جنيه و يسمح بحضور 40 ألف مشجع لتلك المباراة التي يستضيفها استاد القاهرة مساء غداً .

معلق مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

أعلنت قنوات بي إن سبورت انها منحت التعليق على مباراة مصر وغينيا إلى المعلق المصري على محمد على.

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

تذاع مباراة مصر وغينيا مساء أمس عبر قناة beIN Sports 3 hd وعلى قناة أون تايم سبورت الأرضي .

اهم التحديات التي تواجه ايهاب جلال

اهم التحديات التي تواجه ايهاب جلال هو استعادة الثقة لدى لاعبى المنتخب وشخصية المنتخب المصري من جديد وسط القارة الإفريقية بعد الغياب عن منصات التتويج في البطولة الإفريقية، وتحديدا منذ بطولة 2010 بغانا ، فضلا عن ضياع حلم التأهل للمونديال العالمى أمام منتخب السنغال.

مباراة منتخب مصر و غينيا
مباراة منتخب مصر و غينيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.