دوري كأس الأمير محمد بن سلمان؛ مواعيد مباريات الجولة الأخيرة
الدوري السعودي للمحترفين- Saudi-Professional-League

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان؛ تقام مساء الاثنين القادم الموافق 27/6/2022 مباريات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقام جميع المباريات في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية. وقد فضلت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن تقام جميع مباريات الجولتين الأخيرتين من بطولة الدوري هذا الموسم في توقيت واحد حفاظاً على مبدأ تكافؤ الفرص واللعب النظيف.


الاتحاد ضد الباطن

يلتقي نادي الاتحاد السعودي مع نادي الباطن في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين 27/6/2022، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد ضد الباطن
الاتحاد ضد الباطن

“اقرأ أيضاً: الدوري السعودي للمحترفين؛ مواعيد مباريات الجولة رقم 29


الرائد ضد أبها

يلتقي نادي الرائد السعودي مع نادي أبها في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين 27/6/2022، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز. في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

الرائد ضد أبها
الرائد ضد أبها

الشباب ضد الأهلي

يلتقي نادي الشباب السعودي مع نادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين 27/6/2022، على ملعب الأمير فيصل بن فهد. في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

الشباب ضد الأهلي
الشباب ضد الأهلي

الطائي ضد الحزم

يلتقي نادي الطائي السعودي مع نادي الحزم في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين 27/6/2022، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد. في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

الطائي ضد الحزم
الطائي ضد الحزم

الفيحاء ضد الاتفاق

يلتقي نادي الفيحاء السعودي مع نادي الاتفاق في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين 27/6/2022، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

الفيحاء ضد الاتفاق
الفيحاء ضد الاتفاق

النصر ضد الفتح

يلتقي نادي النصر السعودي مع نادي الفتح في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين 27/6/2022، على ملعب مرسول بارك. في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

النصر ضد الفتح
النصر ضد الفتح

الهلال ضد الفيصلي

يلتقي نادي الهلال السعودي مع نادي الفيصلي في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين 27/6/2022، على استاد الملك فهد الدولي. في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال ضد الفيصلي
الهلال ضد الفيصلي

“اقرأ أيضاً: الدوري السعودي للمحترفين؛ نتائج مباريات الجولة رقم 29


ضمك ضد التعاون

يلتقي نادي ضمك السعودي مع نادي التعاون في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين 27/6/2022، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ضمك ضد التعاون
ضمك ضد التعاون

ينتظر عشاق ومتابعي الكرة السعودية مباريات الجولة رقم 30 والأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لكي يعرفوا من سيفوز ببطولة الدوري السعودي هذا العام. بعد منافسة شرسة طوال الموسم، استطاع فيها نادي الهلال السعودي أن يعود من بعيد ويعتلي قمة الدوري السعودي. بعدما كان متأخراً بفارق كبير من النقاط عن نادي الاتحاد السعودي. يحتاج كلاً من الفريقين إلى الفوز بالمباراة الأخيرة وأن يتعثر الفريق المنافس بتعادل أو هزيمة حتى يتفوق على غريمه ويؤكد فوزه باللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.