حصريا شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022 بطريقة صحيحة لضمان قبول حسابك والموافقة عليه
شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022 بطريقة صحيحة لضمان قبول حسابك والموافقة عليه

حصريا شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022 بطريقة صحيحة لضمان قبول حسابك والموافقة عليه ،جوجل أدسنس ، أثبتت جميع التجارب والخبرات المختلفة على مدار سنوات طويلة، أن جوجل أدسنس هو أساس الربح من الإنترنت ، وأن العمل وتحقيق دخل مادي جيد جدا في ظل ظروف المعيشة الصعبة يقوم في الأساس على المصداقية خاصة و إن كنت تعمل مع شخص او شركة انت ( لا تراهم مطلقا ) فكيف لي أن أضع مجهودي ووقتي بين أيدي لا أثق بها !!

انه قرار جد صعب وخطير، فربما يحاصرك الفشل وقلة الخبرة بسوق العمل من ناحية، والنصب والإحتيال عليك بعد تعب ومجهود ربما لشهور عديدة من ناحية أخرى !

ومن منطلق البحث الجاد عن العمل الذي يستطيع من خلاله رب أسرة أن يعول بيته، وتستطيع من خلاله سيدة المنزل المساعدة في مصاريف الحياة، بل ويستطيع الشاب من خلاله بناء وتخطيط مستقبله، ومن هذا المنطلق كان على صناع ورواد المال والأعمال إيجاد الحل الذي يحقق تلك المعادلة، بين ( الدخل المادي والربح والعائد المرتفع وبين قلة الخبرة ) .

ماهو جوجل أدسنس Google Adsense

جوجل أدسنس بإختصار شديد و مبسط، هو أحد منتجات شركة جوجل Google الغنية عن التعريف، وهو برنامج إعلاني يقوم على محورين، المحور الأول شخص أو منظمة أو شركة لديهم منتجات أو سلع او أي شيئ يريدون بيعه او الاعلان عنه، وهؤلاء هم المعلنين ويقوم المعلن بدفع المال مقابل مشاهدة إعلاناته او بيعها او النقر عليها ..

وعلى الجانب الآخر يوجد من يروج لتلك الإعلانات ويساعد المعلن في وصول الإعلان الذي يريده الى الجمهور، وهذا الشخص هو الناشر، ويقوم هذا الناشر بكسب الأموال وجني الأرباح من خلال جوجل أدسنس إما عن طريق قنوات اليوتيوب، أو عن طريق المواقع الإلكترونية مثل موقعنا هذا .

كيف يمكنني البدأ في العمل كناشر مع جوجل أدسنس Google Adsense

كنا قد تحدثنا في مقال سابق بعنوان مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100% مع موقع الحكاية Google Adsense …. وقمنا بعمل شرح مفصل لطريقة الربح من جوجل أدسنس وذلك من خلال موقعنا الحكاية ، ولن نطيل الحديث عن ذلك الأمر ولكن اذا كنت تريد بالفعل أن تجني الارباح، وتحقق مكاسب مالية ودخل شهري فلا تتردد في الإنضمام الى فريق عمل موقع الحكاية، وقم بمراسلة مدير الموقع ” كريم خميس “ عبر حسابه على الفيس بوك، وطلب عضوية للعمل معنا وسوف نقوم بتسجيل عضوية جديدة لك على الفور، لتبدأ بعدها مباشرة في العمل .

التقديم في جوجل أدسنس بطريقة صحيحة

والآن لم يعد بينك وبين بداية تحقيق الأرباح من جوجل أدسنس ، إلا خطوة واحدة وهي التقديم في جوجل أدسنس Google Adsense ، لكن وقبل بدأ الشرح المصور والمفصل لعملية التقديم بشكل صحيح لضمان قبولك في أدسنس بإذن الله، اود التنويه على أمر هام جدا وهو :

  • يجب تنفيذ جميع الخطوات القادمة ( كما هي موضحه بالصور ) .
  • جميع الخطوات القادمة هي نتيجة خبرة وتجارب أكثر من 13 عام في العمل مع جوجل أدسنس .
  • لا تستهين ابدا بأي خطوة أو تفصيلة مهما كانت صغيرة بالنسبة لك فربما تكن هذه التفصيلة سبب في قبول أو ( رفض طلبك للحصول على حساب جديد في أدسنس ) .
  • يجب أن لا يكون لديك أي حساب سابق أو حالي يعمل الآن ومسجل بالفعل لدى جوجل أدسنس .

والآن نبدأ على بركة الله في الشرح .

  • أولا نتوجه الى الموقع الرسمي لتقديم طلب إشتراك جديد في جوجل أدسنس Google Adsense
  • بعد التوجه للرابط السابق سوف نقوم بالضغط على كلمة البدء .
  • قبل أي شيئ يجب أن تقوم بعمل Gmail جديد تماما وهذه نقطه هامة جدا .
  • والآن سيتم تحويلك لصفحة تسجيل الدخول بجوجل ، وهنا قم بإدخال بيانات Gmail لتسجيل الدخول .
  • والآن سيتم تحويلك لنموذج ملئ البيانات ، و للتأكد من الكتابة بشكل صحيح إنتقل الى صفحة ترجمة جوجل  وقم بكتابة إسمك وعنوانك باللغة العربية وإطلب ترجمتهم للإنجليزية .

ملحوظة هامة جدا : يجب ملئ نموذج البيانات كما هو موضح بالصورة التالية، على أن يكتب إسمك ( ثلاثي فقط ) وأول حرف كابيتال ، والآن نأتي لنقطة غاية في الأهمية وهي سطري العنوان ، قم بكتابة عنوان سكنك كاملا في الترجمة ويجب أن يحتوي العنوان على رقم للمنزل ثم إسم الشارع ثم المنطقة التي تسكن بها، وأخيرا الطابق، حتى وإن لم يكن منزلك له رقم اكتب اي رقم فهذا هام جدا  ثم قم بالبحث عن الرمز البريدي الخاص بمنطقة سكنك ومحافظتك  كما هو بالصورة التالية :

 

طريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022
طريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022

 

  • بعد ملئ وتعبئة البيانات السابقة، سيتم إبلاغك عبرالايميل بأنه قد تم التسجيل للبيانات الشخصية مثل الإسم والعنوان، سوف تصلك رسالتين من جوجل أدسنس كما هو بالصورة التالية :
شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022
شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022

 

  • والآن يجب أن تقوم الآن بعمل ربط بين أدسنس و موقعك كما هو بالصورة التالية :
شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022
شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022

 

  • من تبويب المواقع الإلكترونية في أدسنس قم بإضافة رابط موقع الحكاية هكذا على هذا النحو https://www.alhekayah.com   ثم قم بعمل حفظ .
  • والآن كل ما عليك هو نسخ كود معرف الناشر والذي يبدء بـ pub- الى آخر الرقم كما هو بالصورة .
شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022 بطريقة صحيحة
شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022 بطريقة صحيحة

 

  • والآن إنتقل الى موقع الحكاية ، ومن أعلى يسار الصفحة قم بالضغط على إسمك على الموقع، ليتم تحويلك الى صفحة ملفك الشخصي داخل موقع الحكاية .
  • من ملفك الشخصي على الموقع قم بالنزول الى الأسفل حتى تجد حقل مخصص ضع به كود معرف الناشر pub- الذي قمت بنسخه و الموجود في حسابك في جوجل أدسنس ، و تأكد تماما من انك تضعه بشكل صحيح و بدون مسافة، كما هو بالصورة التالية :
شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022 بطريقة صحيحة
شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022 بطريقة صحيحة

 

  • بعد إتمام الخطوة السابقة والإنتهاء من عملية ربط موقع الحكاية مع حسابك في جوجل أدسنس ، ستظهر لك الصورة التالية والتي تؤكد نجاح الربط :
  • بعد ذلك قم بالضغط على ( المراجعه الآن ) 
  • والآن سوف تقوم أدسنس بعمل فحص ومتابعة ومراجعة للموقع، للتأكد من توافقه مع معايير جودة أدسنس، والتأكد من أن الموقع ليست به أي مخالفات لسياسات جوجل أدسنس .
شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022 بطريقة صحيحة لضمان قبول حسابك والموافقة عليه
شرح بالصور لطريقة التقديم في جوجل أدسنس 2022 بطريقة صحيحة لضمان قبول حسابك والموافقة عليه

 

  • والآن كل ما عليك هو الإنتظار حتى يتم قبولك من جوجل أدسنس،وبمجرد الموافقة سوف تصلك رسالة تهنئة من جوجل أدسنس،بعدها بلحظات قليلة سوف تشاهد وتظهرلك إعلاناتك والتي سيتم ظهورها على موقع الحكاية بشكل أوتوماتيكي،و عند نشر أي موضوع أو مقال أو خبر جديد لك ستظهر اعلاناتك فورا وتزيد أرباحك في هذا النظام الأكثر من رائع والذي أثبت المصداقية على مدار سنوات طويلة وهو نظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس ..فلا تتردد ولا تكن كسولا وإبدء من الآن بالتسجيل معنا في موقع الحكاية ، والذي يضمن لك بمشيئة الله أن يتم قبولك في جوجل أدسنس Google Adsense .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.