تريد بناء مشروعك الخاص؟! تعرف على الطرق!
طرق بناع مشروع خاص

بناء مشروع خاص تجاري

في هذا العالم ، الشيء الوحيد الذي لا يمكن إيقافه هو الوقت ، الذي يشبه الشفرة الحادة ، يقطع بصمت كل شيء صلبًا ولينًا ، ويتقدم باستمرار ، ولا شيء يمكن أن يجعل تقدمه ينتج أدنى اهتزاز.

الوقت عادل لجميع الناس في هذا العالم، لا يميزك بسبب فقرك ، ولا يحابيك بسبب ثروتك. إذا كنت تصر على أن الوقت يفضل شخصًا ما ، فلا بد أنه “يفضل” الشخص المتحمس الذي لديه هدف مخطط ويتم تنفيذه!

انتهت الأيام اللطيفة والمريحة للطبقة الوسطى الحضرية. لقد قتلنا الشباب الأصغر سنًا والأكثر نشاطًا وحيوية منا بلا رحمة على الشاطئ.

في الماضي، إذا لم تتقدم فسوف تتراجع لكن الآن ، إذا لم تتقدم  فستخرج مباشرة.

كشخص يعيش في مكان العمل، علينا أن نواجه “ظاهرة عمرها 40 عامًا او اكثر” في مكان العمل الحالي.

كما يقول المثل، أنت تقف في الثلاثين. إذا لم يكن الأشخاص في هذه الفئة العمرية قادرين على “الوقوف” كما هو متوقع ، فعليهم التفكير في الألم وإعادة الوضع ومحاولة اكتشاف قارة جديدة والتحليل المنهجي والتركيز على القدرة التنافسية الأساسية. خلال هذه الفترة ، يمكنك الاستمرار في تعزيز القدرة التنافسية.

إقرأ المزيد  العملات المشفرة والربح السريع من التداول !

كيفية بناء مشروع خاص  تجاري

ركز على بناء علامة تجارية شخصية

 جرب عمل جانبي

بحلول سن الثلاثين أو نحو ذلك ، لا تعتمد فقط على الدخل من الراتب. عندما كنت في الكلية، كنت قد بدأت بالفعل في كسب المال عن طريق القيام بوظائف بدوام جزئي بطرق مختلفة. في عملية القيام بذلك، ستجد أنه بمجرد إنشاء هذه القناة لكسب المال ، فهي “دخل ما بعد المدرسة”.

بعد مجرد بدء العمل، لا تزال جميع الأفكار تدور حول العمل الرئيسي. ولكن عندما تقوم بتجميع قدر معين من الموارد لاحقًا، ستجد أن هذه الموارد يمكن تحقيقها بالكامل، وأن الدخل المحقق لا يقل عن الراتب، ولكنه غير مستقر.

في هذه العملية، تحتاج إلى الاستمرار في التحقق والمحاولة.

ما هي الموارد غير المتعلقة بالعمل التي لديك وما هي الموارد التي يمكن تحقيقها؟ هذا يحتاج إلى عناية خاصة.

في الواقع ، ليس من السهل إنشاء خط دخل جانبي ثابت للغاية ، ولكن في هذه العملية ، يمكنك تعلم الكثير من المعرفة واكتشاف العديد من الفرص الجديدة.

 بناء قنوات متعددة للإيرادات

تتطلب هذه العملية التراكم المستمر والممارسة و من خلالها ، ستفكر تدريجيًا بشكل أكثر وضوحًا في هذا الأمر.

في عصر الإنترنت اليوم، لا يزال هناك العديد من الطرق لكسب المال.

تتمثل قنوات الدخل الجانبية الخاصة كمثال الكتابة، والاتصالات الإعلامية، والإعلانات الإعلامية الجديدة، ودخل الاستشارات، ورسومها ، وما إلى ذلك.

إقرأ المزيد  كيف تطور نفسك بخطوات بسيطة!

هذه العملية من خلال بعد محاولات عديدة ، ستستقر تدريجيًا ، وكتابة هذا القسم يتطلب الكثير من الطاقة لإكماله. يجب أن تمر مقابلة شخصية مع سلسلة من العمليات مثل اختيار الموضوع ، والمخطط التفصيلي ، والمقابلة ، والمواد ، وكتابة المخطوطات ، وتجميع المخطوطات ، والمراجعة. في كثير من الأحيان ، تحتاج المخطوطة إلى المراجعة عدة مرات.

في هذه العملية، يمكنك أن تتعلم بشكل منهجي كيفية التواصل مع الشخصيات الرئيسية وكيفية اكتشاف المحتوى الذي يريده الجميع بشكل أفضل. يمكنك تعلم الكثير في هذه العملية.

لذلك ليس كل شخص مناسب للكتابة. إذا كنت مهتمًا بالتواصل، فيمكنك محاولة مساعدة الشركات في كسب المال من خلال الترويج لها.

هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين لديهم مهارات، مثل التدريب والمجتمع والمشاركة وما إلى ذلك.

على غرار هذه الموقع، بمجرد إنشاء عدد قليل من القنوات ، بعد مستوى معين ، سيصبح مسارك أوسع وأوسع. حتى في حالة تعطل إحدى هذه القنوات ، فهناك قنوات أخرى يمكنك دعمها.

شارك المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *