الزمالك يواصل الإنطلاق..  وبيراميدز لم يفقد الأمل..  وصحوة للأهلى
ترتيب الدورى المصرى 2021-2022

الدورى المصرى ، اربعة أسابيع فاصلة حتى نهاية اطول دورى عام لكرة القدم تشهده الملاعب المصرية ، صراع الدورى ما زال مشتعلاً سواء على لقب البطولة او الهروب من القاع والهبوط الى دورى الدرجة الثانية.

ومنذ فترة طويلة لم نشاهد مثل هذا الصراع على القمة حيث لا تزال ثلاثة فرق تتنافس من أجل الحصول على اللقب وهم بترتيبهم الحالى (الزمالك – بيراميدز – الأهلى)

هل يفوز الزمالك بالدورى هذا العام

واصل الزمالك تألقه فى الفتره الأخيره وفاز على فريق المقاصه بخمسة أهداف نظيفه حافظ بهم على صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 72 نقطه وباقوى خط هجوم برصيد 59 هدفاً.

ولم يكن الفوز هو الهدف الوحيد ولكن تألق جميع اللاعبين واداء مباراه تسيدها الزمالك من البداية للنهاية ولم تفلح محاولات المقاصه للحيلولة من هجمات الزمالك المتتالية وغزارة الأهداف التى منيت بها شباكه

زيزو .. هداف الدورى

كما حافظ لاعب الزمالك احمد سيد زيزو على تألقه فى الفترة الماضية وانفراده التام بلقب هداف الدورى حتى الآن برصيد 19 هدف وسجل زيزو هاتريك فى هذه المباراة وصنع بنفسه الهدفين الآخرين

بيرامبدز يلاحق الزمالك

وواصل فريق  بيراميدز ايضا ملاحقته لفريق الزمالك بالفوز على فريق غزل المحلة بهدفين مقابل لا شئ وحافظ بهم على المركز الثانى برصيد 65 نقطة بفارق 7 نقاط عن الزمالك منتظراً لأى تعثرات للفارس الأبيض.

إقرأ المزيد  الدوري السعودي للمحترفين؛ مواعيد مباريات الجولة رقم 29

ويقدم بيراميدز هذا الموسم مستوى متميز ويكفى انه حتى قبل نهاية الدورى باربعة اسابيع يزاحم فرق القمة على محاولة الفوز باللقب.

وسجل هجوم بيراميدزحتى الآن 48 هدفا فى ظل تألق العديد من اللاعبين هذا الموسم وانضمام ايضاً العديد من عناصره الى منتخب مصر القومى.

هل يعود الأهلى للمنافسة على الدورى المصرى؟

اما النادى الأهلى والذى يمر بموسم غير عادى بالنسبه له فبعد خسارته لكأس مصر من غريمه التقليدى الزمالك ، واصل نزيف النقاط بالتعادل مع المقاولون العرب وفاركو مما تسبب فى صدور قرارات عديده من مجلس الإدارة من أهمها استكمال الدورى بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابه ، لإحساس المجلس والجماهير بأن لاعبى الفريق الأساسيين يلعبون باستهتار ولا يلعبون بروح فانلة النادى الأهلى.

عودة الأهلى للمنافسة على الدورى

وبالفعل فقد اتت القرارات بثمارها حيث استطاع النادى الأهلى الفوز فى اخر مبارياته على فريق الاتحاد السكندرى بثلاثة اهداف نظيفه حافظ بهم على المركز الثالث برصيد 59 نقطه وله مباراتين مؤجلتين وسجل هجوم الأهلى 54 هدفاً حتى الآن وينتظرهوالآخر تعثر منافسيه الزمالك و بيراميدز

وفى انتظار ما ستسفر عنه المباريات المقبلة

صراع الهبوط فى الدورى المصرى 2022

اما فى صراع الهبوط فهو مشتعل بقوة اكبر من صراع القمه حيث يتنافس حوالى نصف فرق الدورى المصرى موسم 2021-2022 على البقاء وتأكد هبوط فريق واحد حتى الآن وهو مصر المقاصه بعد هزيمته الأخيره من الزمالك بخمسة اهداف.

إقرأ المزيد  اهداف اتلتيكو مدريد ضد الريال

وتتصارع فرق جماهيرية كبيرة من اجل التاكيد على البقاء فى الدورى منها الاسماعيلى والاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى والمقاولون العرب وغزل المحله والجونه وايسترن كومبانى وسيراميكا كليوباترا.

وسوف تشهد الفترة القادمة مجموعة من المواجهات الساخنة بين هذه الفرق من أجل البقاء فى الدورى المصرى هذا الموسم 2021-2022 وإعادة ترتيب الأوراق قبل بداية الموسم الجديد للدورى 2022-2023

الزمالك يواصل الإنطلاق.. وبيراميدز لم يفقد الأمل.. وصحوة للأهلى
مباريات وترتيب الدورى المصرى موسم 2021-2022

 

تحديث الأربعاء 10 أغسطس 2022

بهدفين نظيفين إستطاع النادي الأهلي الفوز على النادي المصري، في مباراة أمس الأربعاء 10/8/2022 والتي أقيمت بأستاد برج العرب بالإسكندرية، تلك المباراة التي إتسمت بالقوة والسخونة والإثارة، النادي الأهلي الذي يسعى من أجل التصدر والحصول على اللقب من ناحية، والنادي المصري البورسعيدي بقيادة العميد حسام حسن والمعروف بالحماسة والإصرار من ناحية أخرى.

الدوري المصري.. حسام حسن يخاطب رئيس الوزراء!!

أزمة جديدة يبدو أنها سوف تكون محط أنظار جماهير ومشجعي كرة القدم في مصر، والتي ترجع عقب إنتهاء مباراة الأهلي والمصري، بعد فوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيئ، أعرب العميد حسام حسن عن إستيائه الشديد وغضبه الواسع، قائلا ” أريد حقي انا راجل خدمت هذا الوطن ويوجد شخص غلط فيا أثناء المباراة وأنا لن أترك حقي”. 

وأضاف حسن ” الحكم المساعد قال لي لن أتركك وسوف تكون نهايتك في الكرة على يدي

وواصل العميد  ” في ناس عايزه وهدفها تعكر شغلي، أنا لا أرى منتخب مصر ولا اي شيئ، ولكن انا تم تهديدي على( الخط )، وهذا التهديد يستدعي محضر رسمي، ويجب أن يرد لي حقي داخل الملعب.

إقرأ المزيد  كل ما تريد معرفته عن كأس سوبر لوسيل

واضاف حسن” انا خدمت الكرة المصرية لسنوات طويلة ولم آخذ حقي في أي شيئ، وسوف أتحدث مع رئيس الوزراء لأن إتحاد الكرة أو وزير الرياضة لم يجلبا لي حقي”.

تأتي تلك التصريحات والأزمة التي طرحها العميد حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري، أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأربعاء، عقب مباراة النادي الأهلي والنادي المصري في إطار الجولة الثلاثين من الدوري المصري موسم 2021، 2022. 

كابتن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري
كابتن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري

شارك المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.