تفاصيل اتهام نجل وزيرة الهجرة في تهمة كبيرة

تفاصيل اتهام نجل وزيرة الهجرة في تهمة كبيرة هو الأمر الذي بات حديث العديد من الأشخاص في مصر في الفترة الأخيرة واليوم من خلال موقعنا المتميز والرائع الحكاية سوف نتعرف على العديد من التفاصيل التي لها علاقة به فابقوا معنا وتابعونا للمزيد من التفاصيل والله ولي التوفيق وهو المستعان.

تفاصيل اتهام نجل وزيرة الهجرة في تهمة كبيرة

  • هناك العديد من التعليقات التي انهالت على السيدة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة حيث كان أحد هذه التعليقات ما انفرد به السيد عمرو أديب من خلال حلقته في برنامجه الذي ذاع صيته عبر قناة إم بي سي مصر حيث قال في برنامج الحكاية: أن الدولة تساند وتدعم الأم الوزيرة في محنتها الأخيرة في القضية التي اتهم نجلها بالقتل في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يؤكد على أنها في محنة كبيرة وينبغي على الجميع دعمها ومساندتها وأنه لا يدري ماذا كان يفعل إن كان في مكانها.
  • وقد قالت في وقت سابق مساء أمس السيدة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة عبر صفحتها على فيسبوك وهو أحد مواقع التواصل الاجتماعي أنها وأسرتها تتعرض لفترة عصيبة حيث أن ابنها متهم في الولايات المتحدة الأمريكية على إثر ارتكاب جريمة قتل.
  • كما تؤكد سيادة الوزيرة أن اتهام نجلها لا يزال يتم النظر إليه في المحكمة الأمريكية ولم يتم إصدار أية أحكام قاطعة حتى الآن فيه.
  • وكذلك كما أن منصبها في الحكومة المصرية كوزير للهجرة وقيامها بواجباتها لا يتعارض على الإطلاق على أنها أم تواجه بكل إقدام ما يمر به نجلها من محنة، حيث قالت الوزيرة أنها تتحمل كافة مسؤولياتها كوزيرة وتفرق بكل وضوح بين ما هو عام وما هو شخصي.
  • حيث اتهم رامي هاني منير فهيم نجل وزيرة الهجرة بقتل زميلين في السكن وطعنهما وذلك في شهر يونيو السابق وذلك بمدينة آناهايم في ولاية كاليفورنيا وهناك العديد من المحامين ممن يرون أن نجل الوزيرة بفعلته هذه قد يكون مؤهلاً لحكم الإعدام كما تم العثور على سيارة المتهم في مكان قريب من الحادث، وتم العثور على سكين الطعن وتم وضعهما كدليلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.