أخبار برشلونة اليوم وحقيقة عودة ميسى

ماذا عن حقيقة عودة ميسى   شهد كامب نو قلعة نادى برشلونة يوم الاتنين ٨ اغسطس أحداث كثيرة رياضية و أهمها الحديث عن عودة ليونيل ميسى مرة ثانية للفريق الكتالونى . 

أخبار نادى برشلونة 

يوجد أخبار حول زيارة النجم الارجنتيني  ليونيل ميسى إلى  برشلونة ولقد  أكدت شبكة  “SER ” الإنسانية  أن ليونيل ميسي لاعب باريس سان  جيرمان  الفرنسي ، قد وصل أمس  مدينة  برشلونة وذلك لزيارة اصدقائه وكشف تقرير صحفي يوم ٨ اغسطس حقيقة  الاتصالات  من مسئولى برشلونة نجم باريس سان جيرمان  عن خبر العودة للفريق الكتالونى .

وقد نشرت صحيفة ديبورتيفو الإسبانية أنه لم يكن هناك إتصال من خوان لابورتا مع أى شخص من ممثلى ليو

رحلة ميسي مع برشلونة

وبدا مشوار ليونيل  ميسى  مع برشلونة  عام ٢٠٠٤ و لعب مع الفريق ٧٧٨ مبارة  واحرز ٦٧٢٠ هدف وضيع ٣٠٥ هدف .

وهو يعتبر الهداف التاريخى للبارسا واكثر  لاعب قد شارك فى تاريخ النادى  ويعتبر الهداف التاريخى للدورى الاسباني الليجا برصيد ٤٧٤ هدف .

ماهى أخبار برشلونة اليوم ؟

لقد كشف نادي برشلونة  اليوم عن الإصابة التى تعرض لها المدافع الدانمارك اندرياس كريستينيس يوم الاحد ٧ اغسطس ٢٠٢٢ وكان هذا سبب إستبعاده من أخر مبارة يوماس أونام بسبب الإصابة وقد نشر فى بيان طبى أن كريستينيس غاب عن المباراة بسبب معاناته من ألالام فى الحوض  لذلك تم إستبعاده .

إقرأ المزيد  فينيسيوس جونيور يتعرض للتهديد قبل ديربي مدريد

اخر صفقات النادي

كشف الإيطالى فايرزيور ومانو إن برشلونة قد أنهى مبدئيا صفقة النجم الأسبانى ماركوالويس مدافع نادى تشيلسى الإنجليزى والإعلان الرسمى خلال الأسبوع الجارى .

جاء ذلك بعد ان خرج ماركو الونسو من حساب المدرب الالمانى توماس توخيل مدرب البلوز وذلك بعد ان اخبر النجم الأسبانى إدارة تشيلسى أنه يرغب فى الرحيل إلى برشلونة الموسم المقبل .

شارك المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.